2009-10-22

اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية













































































احتفلت مدرسة الخبر النموذجية الابتدائية والمتوسطة الأهلية باليوم الوطني للمملكة ، وذلك يوم الاثنين : 30/10/1430هـ .
وقد بدأت فعاليات هذا الاحتفال بداية من برنامج الإذاعة المدرسية الذي جاءت فقراته متواكبة مع هذا اليوم بالتركيز في الكلمات على الانجازات التي حققها المملكة لصالح شعبها ومواطنيها ولصالح الأمة العربية الإسلامية ، وشرف خدمة ورعاية الحرمين الشريفين الذي يتكفل به خادم الحريمن الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز.
وبعد البرنامج الإذاعي ارتفعت أصوات التلاميذ بالنشيد الوطني للمملكة ، وهو النشيد الذي يرددونه يومياً فيمنحهم قدراً عظيماً من الوطنية والانتماء.
وشهدت ساحة المدرسة عدداً من الألعاب الرياضية والترفيهية التي أضفت على نفوس طلابنا مزيداً من البهجة والمرح . كما وزعت على طلاب الصف الأول الابتدائي والصفوف الأولية بعض الهدايا والألعاب .
كما كانت هناك فقرات توشح فيها الطلاب بوشاح كتب عليه ( المملكة في قلوبنا ) ورافعين أيديهم بأعلام المملكة التي ترفرف بألوانها الخضراء الزاهية ، وعليها كلمة التوحيد .
ولمّا حان وقت صلاة الظهر اصطف الطلاب خاشعين في ساحة المدرسة يؤمهم الأستاذ رياض بن عودة الهويمل مدير المدرسة ، وعقب الصلاة ألقى كلمة بهذه المناسبة تناول فيها قيم الإعتزاز والوطنية التي ينبغي غرسها في نفوس الطلاب ، والحاجة لاستثمار طاقتهم للسعي نحو تقدم وازدهار مملكتنا الحبيبة .
إنه اليوم الوطني .. يوم إخلاص وعزيمة ... يوم وفاء وتضحية وحب ... يوم التعاهد بأن نستثمر حاضرنا لإدراك غد أجمل ومستقبل أفضل .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق